Saturday, December 27, 2008

بالله عليكم متى نتحرك

اضم صوتى الى صوت اخى محمود و اتسأل ايضا متى نتحرك؟
فقد قال اخى :
أحاول جاهدا التحكم في أعصابي و في يداي التين أكتب بهما ...الطيران الصهيوني يدك قلعة المقاومة (غزة)الأن و جثث الشهداء منتشرة في شوارع القطاع بصورة غير عادية حتى أن المستشفيات ليس لديها طاقة كافية لأنتشال هذا العدد من القتلى و الجرحي و إسعافهم و على الجانب الأخر يطبق الجانب المصري العميل الخائن القيود و يشددها على معبر رفح لمنع أي محاولة للفرار من القطاع إلى مصر بالله عليكم أجيبوني ما هذا ...يحكم الخونة المصيدة للصهاينة حتي يتموا عملية الإبادة بلا أي مجهود ...و لما لا لقد أعلنت العملية العسكرية الصهيونية من القاهرة من فم وزيرة خارجية الكيان الصهيوني "ليفني" و بجوارها من كان قديما من أباه الرجال ليصبح الأن من غير الرجال وزير خارجية العملاء في مصر ...
بالله عليكم أجيبوني ماذا عساي فاعلا و انا احاول الأتصال ببعض الأخوة في القطاع فلا أتلقى أي رد ...
بالله عليكم أجيبوني ماذا ننتظر كي نقوم و نحطم هذه الحدود التي صنعها الصهاينة و أعوانهم و يدافع عنها العملاء كي يقتلوا أخواننا المحاصرين داخلها ...
إن من يعيش في رفح يسمع الأن أصوات الصورايخ المنهالة على الأخوة في فلسطين و لربما كان يسمع أيضا صوت الصرخات و عويل النساء .
بالله عليكم كنت قد نويت أن أكف نهائيا عن الكتابة فلقد سئمت , سئمت أن أكون جريحا يعوى دون أي قدرة على الفعل , سءمت أن أكون في عالم غير العالم و حولي من لا يفهم أصلا عما نتكلم , و لكني لم أقدر فلربما هي الشيء الوحيد الذي أستطيعه الأن..
بالله عليكم متى ننهض لنزيل هؤلاء الصهاينة المستعربين هنا في مصر و في كل الأمة..بالله عليكم لم أعد أتقبل إطلاقا من لا زال يناقش هل التغيير من القمة أم من القاع و الدماء تراق أنهارا منذ ما يزيد عن ستين عاما ...فمتى بالله عليكم نتحرك
و اقول:

غزة تقصف الان

هل سيظل حكام العرب هكذا

فقد حاصرت مصر غزة و لا يوجد تجميل لهذه الحقيقة

و شاركت جميع الدول العربية فيه بصمتهم

و هاهى النتيجة المعلن عنها الى الان 200 شهيد و 300 جريح

الله معكم يا أهل فلسطين

الله معكم يا حماس الصامدة

و الدول تدعو لمؤتمر و قمة الخزى

سحقا لهؤلاء جميعا مادموا لا يريدون المواجهة و اثبات الحق

علينا جميعا الدعاء و التحرك

و سأترك كلمة "التحرك"مفتوحة حتى تشمل اقل و اكبر تحرك و تشمل التحرك الفردى و الجماعى

تحرك لوقف الحصار المصرى و امداد اخواننا بالسلاح

تحرك للمطالبة بحقوق هذا الشعب

تحرك لنشر القضية بحقائقها بين المغيبين من الناس

تحرك للمقاطعة الفعلية

لجمع التبرعات لاهلنا فى غزة

....تحرك بالنفس ...الخ

و السلام عليكم يا أهل السلام ا ن كان هناك سلام

1 comment:

مصطفى شعبان said...


شركة تنظيف بالبخار بالطائف
عملية التنظيف تعتبر من أصعب العمليات بالنسبة إلى ربات البيوت وخاصة العاملات منهم ولكن مع
شركة تنظيف بالبخار بالطائف سوف نسهل كثير من حيث العمل على توفير الوقت الضائع في عملية التنظيف وأيضا توفير الآلات والمعدات التي يصعب على البعض شرائها نتيجة إلى ارتفاع أسعارها أو عدم رغبة الكثيرين في ازدحام الشقق الخاصة بهم بمعدات التنظيف.
خدمات شركة تنظيف بالبخار بالطائف
تعمل شركة تنظيف بالبخار بالطائف على :-
تنظيف الأرضيات وتخليصها من البقع والأوساخ بالبخار :-
غالبا ما تتعرض أرضيات المنازل والشقق وأيضا البيوت إلى تراكمات الأوساخ سواء بداخل الغرف أو بالخارج حيث المداخل الرئيسية وعليه فأن البعض بعد فترة بقوم بالتفكير بتغيير الأرضيات ولكن بالطبع سوف تستهلك الكثير من الأموال ومن خلال شركة تنظيف بالبخار نعمل على توفير آلات بخارية تعمل على صقل الأرضيات العادية وأيضا الرخام والسيراميك والباركية كل ذلك بالبخار .
تنظيف الكنب بالبخار
حتى تقوم بالحفاظ على الكنب المتواجد في المكان يجب أن يتم التخلص من الأتربة التي تتواجد عليه باستخدام المنفضة العادية المصنوعة من الريش أو المكنسة ولكن يجب أن يتم التنظيف مع اتجاه نسيج الكنب .
من خلال
شركة تنظيف كنب بالبخار بالطائف نعمل على توفير معدات للتخلص من الأوساخ خلال ساعات مع وجود خاصية التجفيف في الوقت ومع شركتنا لو يوجد ما تشكي منه بعد اليوم حيث أننا نقوم بتنظيف كل أنواع الكنب سواء :-
الكنب المخمل ، الكنب المصنوع من الشمواه ، الكنب المصنوع من الكتان ، الكنب المصنوع من الجلد وسوف تجد أن الشركة تعمل على مراعاة نوعية المنظفات التي تستخدم مع كل نوع من الكنب .
تنظيف واجهات زجاج بالبخار
يمكن أن تطلب خدمة تنظيف الواجهات الزجاج أو أي نوع أخر سواء الحجرية او الرخامية من خلال
شركة نظافة بالبخار بالطائف حيث أن الشركة توفر آلات رفع حتى تصل إلى أي مكان مرغوب في تنظيفه وتقوم الشركة بالتخلص من الأتربة والرواسب المتواجدة علي واجهات الشقق الزجاجية كل ذلك بأقل الأسعار .
لمزيد من خدماتنا
شركة تنظيف خزانات بمكة
شركة نقل عفش بمكة